من اكون

صورتي
alix, Egypt
همساااااااااااااتى التقرب إلى الله ما هو إلا همسات صادقه ويالها من أصدق الهمسااااااات عشق المصطفى الهادى (صلى الله عليه وسلم) بأبى أنت وأمى يارسول الله ويالاروعته من همسااااااااااات العشق ما هو إلا همساااااات الفرح ما هو إلا همساااااات الحزن ما هو إلا همسااااااات الفراق ما هو إلا همسااااات اللقاء ما هو إلا همسااااات وياااااالها من أجمل الهمساااااااااات

الأربعاء، يناير 06، 2010


انا التى جرحتك بعبارتى وكلماتى!!!
نعم جرحتك !!!
ولم اخونك!!!
نعم كسرتك بعبارتى !!!
فسامحنى اغفر لي عن قلبك ...
لم يكن جرحى لك بيدى فهو خارج استطاعتى
لقد تحكم قلبي اولا عندما قال احبك
ولم يتحكم عقلي
ولقد تحكم ثانيه عندما جرحك وليس عقلي ايضا !!!
اشعر باحزانك داخلك لانك لم تتوقع هذا من الرقيقة الحنون الذى احبها قلبك
وقالت يوما احبكــ
فكلامها معك كان يشعرك بامـــل في غد والوقوف معــكــ


لا تحزن يا من جرحتك باقوالى كم تقول انا اقولها انا الجارحة !!!
لا تبكى علي جرحك وابكى علي موتها لجرحك واذا لا تريد البكاء عليها
فانها تطلب منك ان تسامحها فقط ...
لانها قد ماتت ماتت ماتت ...!!!

وترجو منك ان تقتل صورتها التى معك حتى لا تتذكرها ولا تتذكر جرحها
اقتلها خارج قلبك حتى لا تدفن فيه !!!
ماتت وهى تدعي لك بنسيانها وان يرزقك الله بالانسانه المحافظة علي قلبك ...
فسامح الرقيقة التى جرحتك ولم تخونك يوم ما ...
اغفر لي عند قلبك واقتلنى خارجه
فانا التى جرحتك بكلمتى وعبارتى ولم اخونك
...!!!ا
حبك ولكن؟؟؟
ياااااااااااااااااااارب قوينى